Vernee Apollo هاتف مزود ب 6 جيجا رام ومعالج بعشرة انوية

vernee-apollo

كشفت شركة Vernee الصينية هاتفها الجديد Vernee Apollo ذات المواصفات العالية فى حدث أقامته في الصين، وما يميز هذا الهاتف هو وجود 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام بالإضافة الى المعالج Helio X20 ذي العشرة أنوية مما يجعله منافس قوى لأفضل الهواتف الموجودة في السوق حالياً مثل Galaxy S7 أو LG G5.

وبحسب موقع اندرويد اثورتى فإن الهاتف Vernee Apollo تم تصميمه بهيكل من المعدن بالكامل يمتلك شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD مزودة بتقنية Force Touch ومعالج Helio X20 بعشرة أنوية من إنتاج شركة MediaTek التايوانية، والهاتف Vernee Apollo يمتلك 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل مزودة بمستشعر IMX230 من شركة سونى وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل بالإضافة الى منذ من نوع USB-C ويعمل بنظام اندرويد 6.0 مارشيملو.
الجدير بال1كر ان المعالج Helio X20 المعروف باسم MediaTek MT6797 هو اول معالج فى العالم مقسم الى ثلاث مجموعات من المعالجات فهو يضم نواتين من فئة Cortex-A72 بتردد 2.5GHz، وأربعة أنوية من فئة Cortex-A 53 بتردد 2GHz، وأربعة أنوية من فئة Cortex-A53 بتردد 1.4Ghz، ويستخدم تقنية 20 نانومتر التابعة لشركة TSMC معمارية Tri-Cluster التابعة لشركة MediaTek. وهو قدم أداء أفضل بنسبة 40% بالمقارنة مع المعالج MediaTek Helio X10.

#مواصفات الهاتف Vernee Apollo 

  • الشاشة: 5.5 إنش بدقة QHD مزودة بتقنية Force Touch
  • المعالج :Helio X20 بعشرة أنوية،  نواتين من فئة Cortex-A72 بتردد 2.5GHz، وأربعة أنوية من فئة Cortex-A 53 بتردد 2GHz، وأربعة أنوية من فئة Cortex-A53 بتردد 1.4Ghz
  • ذاكرة الوصول العشوائي “Ram” : بحجم 6 جيجابايت
  • الكاميرا الخلفية: 21 ميجابيكسل
  • الكاميرا الأمامية: 8 ميجابيكسل
  • ذاكرة التخزين الداخلية: 128 جيجابايت

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا