Xerox تقدم خدمة ترجمة المستندات بأكثر من 30 لغة

xerox

أعنلت شركة “زيروكس” Xerox المتخصصة فى مجال إنتاج الطابعات وآلات التصوير الضوئي عن توفير خدمة ترجمة المستندات فى طابعاتها الجديدة ب 30 لغة وهى توفر ميزة ترجمة المستندات فوريا قبل طباعتها مع الإبقاء على الشكل والتصميم الخارجى لها.

بالطبع لن توفر الترجمة الفورية للمستندات دقة عالية من خلال عملية الترجمة ولكنها توفر ترجمة تقريبية للمستندات من أجل الاستفادة منها، سواء للعمل أو المدرسة أو أغراض شخصية.

ولكن إذا كنت ترغب في ترجمة أكثر دقة للمستندات، فإن شركة “زيروكس” توفر خدمة الترجمة البشرية، وكلنها تحتاج الى الدفع للأشتراك بها.

وتوفر شركة “زيروكس” تطبيق يساعدك فى عملية الترجمة الاحترافية للمستندات بعد التسجيل فيه يوفر لك ترجمة 30 صفحة مجانى بعد ذلك يترجم كل 30 صفحة مقابل 30 دولار أمريكي او 10 سنت مقابل كل كلمة ويمكنك تحميل تطبيق Xerox  من خلال متجر جوجل بلاي على الرابط التالى : https://goo.gl/20XrJG

الجدير بالذكر ان شركة “زيروكس” Xerox هي صاحبة فكرة الواجهة الرسومية لبرامج الحاسب وهى استبدال سطر الاوامر بمجموعة من مربعات الحوار والرسومات والتي تبناها ستيف جوبز مؤسس شركة ابل في بداية الامر قبل أن تنسخها ميكروسوفت وتسميها ويندوز (أي النوافذ) ومازال نظام الواجهة الرسومية هو المتبع إلى الآن. وفى تصريح لستيف جوبز من أكثر من عقدين قال ان زيروكس كانت لتملك أكبر صناعة للمعلوماتية في العالم لولا قرارها ببيع الفكرة لصاحب شركة ابل.

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا