أفضل 5 تطبيقات لمكافحة الفيروسات على الاندرويد

Mobile Security

في ظل وجود العديد من الاختراقات والتطبيقات الخبيثة المنتشرة على متجر جوجل بلاي او المواقع ويوجد العديد من الكثير من تطبيقات الحماية المتوفر على متجر جوجل بلاي سنقدم لك افضل 5 منهم.

 

1.Lookout

يعد من افضل تطبيقات الحماية للاندرويد ويأتي مثبت بشل مسبق على بعض هواتف التي تعمل بنظام الاندرويد خاصة الهواتف من انتاج شركة T-Mobile وهو تطبيق مجانى يحتوى على العديد من الميزات مثل مضاد للفيروسات وملفات التجسس بالإضافة الى حماية ضد السرقة وتوجد منه نسخة مدفوعة تشمل على ميزات اكثر من التنبيه بالبريد لتتبع الهاتف المفقود والحماية الفعلية اثناء تصفح الويب والنسخ الاحتياطي لبعض الملفات.

 

تحميل Lookout من متجر جوجل

 

2.Kaspersky Internet Security

اشهر تطبيقات الحماية ويشمل على مضاد للفيروسات ومضاد لملفات التجسس ومضاد للسرقة والتي تعطى امكانية حذف كامل للبيانات عن سرقة الهاتف ويوجد منه نسخة مدفوعة تشمل على ميزات اكثر مثل الحماية الفعلية اثناء تصفح الويب وحماية الخصوصية

تحميل Kaspersky Internet Security من متجر جوجل

 

3.Malwarebytes Anti-Malware

هو تطبيق مجانى بالكامل يتميز بالخفة وتفوق فى مجال مكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة على الكمبيوتر ولا يختلف كثيرا على الاندرويد.

 

تحميل Malwarebytes Anti-Malware من متجر جوجل

 

4.ESET Mobile Security & Antivirus

من التطبيقات التي لها اهمية كبيرة وفعالية على أجهزة الكمبيوتر واثبتت كفاءتها وكذلك تطبيق الاندرويد والذى يشمل العديد من المزايا مثل عمل مسح للتطبيقات التى يتم تحميلها على الهاتف واغلاق الهاتف وحذف البيانات عن بعد عن تعرض الهاتف للسرقة ودعمه للأجهزة اللوحية.

 

تحميل ESET Mobile Security & Antivirus من جوجل بلاى

 

5.Avira Antivirus Security

من التطبيقات المميزة في مكافحة الفيروسات ويشمل العديد من الميزات مثل الحماية ضد السرقة وحماية الصور والرسائل SMS ويدعم تسع لغات مختلفة ليس من بينها العربية.

تحميل Avira Antivirus Security من متجر جوجل

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا