مايكروسوفت تكشف عن Surface Pro 4

كشفت شركة مايكروسوفت الامريكية عن الجيل الرابع من حواسيبها اللوحية من سلسة سيرفيس وهو Surface Pro 4 والذى يعد الاول من سلسة سيرفيس الذى يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، وذلك خلال الحدث الذى اقامته في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية وكشفت خلال عن عدد من اجهزتها الجديدة من ضمنها او حاسب محمول لها Surface Book.

Surface Pro 4 يحمل شاشة بقياس 12.3 انش تتميز بكثافة 5 مليون بيكسل ومزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل مع لوحة مفاتيح مزودة باضاءة خلفية بالاضافة الى القلم الضوئى Microsoft Pen الذى يعمل لمدة عام كامل دون الحاجة الى شحنه مع إعادة تصميم لوحة Trackpad لتكون اكبر بنسبة 40% من الموجودة فى Surface Pro 3.

الحاسب الجديد يعمل بالجديد السادس من معالجات Core i5 او Core i7 من انتاج شركة انتل ويعد اسرع ب 50% من اجهزة Mackbook Air واسرع 30% من الاصدار السابق Surface Pro 3، وسيكون متوفر بسعة تخزينية تصل الى 1 تيرابايت والذاكرة العشوائية تصل الى 16 جيجابايت.

Surface Pro 4 متوفر للطلب المسبق بداية من يوم 7 تشرين الاول / اكتوبر على ان يكون متاح فى الاسواق بداية من 26 تشرين الاول/ اكتوبر بسعر يبدأ من 899 دولار امريكى.

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا