فيديو يظهر مواصفات الهاتف BlackBerry Venice بنظام أندرويد

BlackBerry-Venice-001

ظهر فيديو جديد للهاتف المنتظر “بلاك بيري فينيس” BlackBerry Venice الذى يعمل بنظام الاندرويد ومن المتوقع اصداره في شهر نوفمبر / تشرين الثاني المقبل. وقد كشفت شركة بلاك بيري الكندية عن أول صورة للهاتف في معرض MWC 2015 والذي أقيم في شهر مارس الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية. 
الفيديو يؤكد تسريبات “إيفان بلاس” الشهير بـ evleaks@ وتسريبات موقع Android Authority لمواصفات الهاتف “بلاك بيري فينيس” BlackBerry Venice فمن ناحية العتاد يأتي الهاتف بتصميم فريد مع لوحة مفاتيح فيزيائية كاملة QWERTY قابلة للانزلاق وشاشة LCD بقياس 5.4 انش ودقة QHD ومعالج Snapdragon 808 سداسي الانوية و كاميرا خلفية بدقة 18 ميجا بيكسل مزودة بفلاش LED مزدوج مع تقنية OIS للتركيز التلقائي، وكاميرا امامية بدقة 5مبجابيكسل ومزود بسماعتين في الجهة الأمامية.

 


كما يأتي الهاتف بذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت قابلة للتوسع من خلال منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD. كذلك تظهر الصور الجانبية للهاتف وجود وزر يسمح للمستخدم بتشغيل المساعد الشخصي الخاص بشركة بلاك بيري لينافس بذلك المساعد الخاص بكل من شركة جوجل وبشركة أبل والمساعد بشركة مايكروسوفت.

اما من ناحية النظام فيأتي الهاتف بنظام اندرويد مارشميلو 6.0 بالإضافة الى عدد من التطبيقات المرفقة بالهاتف من انتاج شركة “بلاك بيري فينيس” مثل تطبيق التراسل الفوري BBM وتطبيق الرسائل وغيرها من التطبيقات.

الهاتف سيدعم ميزة BlackBerry Hub الموجودة في نظام BlackBerry 10 لتصفح البريد الإلكتروني والرسائل النصية.

 

 

مواصفات التقنية المتوقعة للهاتف “بلاك بيري فينيس” BlackBerry Venice

  • الشاشة : LCD بقياس 5.4 انش و دقة 2,560×1,440
  • المعالج : Snapdragon 808 ومعالج الرسوميات Adreno 418
  • الكامير الخلفية: بدقة 18 ميجابكسل مزودة بفلاش LED مزدوج.تقنية OIS، والتركيز التلقائي السريع.
  • الكاميرا الامامية: بدقة 5 ميجابكسل
  • الذاكرة الداخلية: 32 جيجابايت قابلة للتوسع من خلال منفذ الذاكرة الخاريجة MicroSD
  • الذاكرة العشوائية “رام”: 3GB
  • رقم موديل الهاتف  STV100-6

 

 

وسيتم اصدار الهاتف“بلاك بيري فينيس” BlackBerry Venice في شهر نوفمبر/تشرين الثاني لدى شركات الاتصالات الاربعة الرئيسية في الولايات المتحدة ولم يصدر أي تأكيد رسمي من الشركة حتى الان. 

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا