تطبيق Duolingo لتعلم اللغات أينما كنت

Duolingo_4443

يضم سوق بلاي الخاص بغوغل العديد من التطبيقات الرائعة حيث أن بعضها يوفر للمستخدمين الترفيه فيما أن بعضا أخر يقدم الكثير من الافادة بالإضافة الى تواجد تطبيقات مدفوعة وأخرى مجانية يمكن تحميلها على الهواتف الذكية واستخدامها دون الحاجة الى دفع ولو سنت واحد. تطبيق Duolingo هو أحد هذه التطبيقات المجانية والذي يدخل في نطاق التطبيقات التي تقدم الكثير من الافادة الى المستخدم.

 

التطبيق يتيح لمستخدميه تعلم العديد من اللغات بطريقة سهلة ومسلية خطوة بخطوة حتى التمكن من اللغة بشكل جيد. والدليل على أن هذا التطبيق لقي الكثير من النجاح هو عدد التحميلات التي فاقت الخمسين مليون تحميلة منذ نشر التطبيق على السوق, بالإضافة الى ذلك فتقييمات التطبيق من قبل المستخدمين خصوصا بخمس نجوم فاقت المليون وثلاثمائة ألف تقييم.

 

طريقة عمل تطبيق Duolingo بسيطة جدا وخالية من كل تعقد حيث أن الراغب في تعلم لغة جديدة وبعد أن يحمل التطبيق على جهازه يجب أن يختار اللغة الرئيسية أو اللغة الأم له والتي يريد أن يتعلم بها لغة أخرى, بعدها سوف يكون عليه أن يختار اللغة الهدف أو بمعنى أخر اللغة التي يريد أن يتعلمها لكي يشرع بعد ذلك في اجتياز العديد من الاختبارات البسيطة والتي تزداد صعوبة مع توالي المستويات حيث سوف يبدأ المستخدم بتعلم بعض القواعد البسيطة عبر تعلم بعض الكلمات المدعمة بالصور ثم الانتقال الى مستويات تزداد تعقيدا وصعوبة.

 

 

كلما نجح المستخدم في اعطاء اجابة صحيحة سوف يحصل على بعض النقاط التي يمكنها أن تخول له المرور الى المستويات المتقدمة لاجتياز اختبارات أصعب وتعلم قواعد وكلمات أكثر تقدما. النقاط التي سوف يحصل عليها المستخدم سوف تساعده على تحسين ترتيبه بين مستخدمي التطبيق اللذين يتعلمون نفس اللغة حيث سوف تبين النقاط على مدى تقدمك في تعلم هاته اللغة أو تلك. تطبيق Duolingo سوف يقدم للمستخدم أسئلة وعلى هذا الأخير الاجابة بشكل صحيح لكي يجتاز الاختبار الى اخر أكثر تقدما وهكذا حتى التمكن من اللغة.

 

 

ويوفر تطبيق Duolingo تعلم العديد من اللغات كالإنجليزية, الفرنسية, الاسبانية وغيرها من اللغات التي يمكن أن يبحث عن تعلمها المستخدمون. يمكن تحميل تطبيق Duolingo بالمجان من أجل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد والاستمتاع بتعلم اللغات بطريقة مسلية بدون تعقيدات وبدون معلم.

رابط تحميل التطبيق

للإعلان علي موقع روبابيكيا