تطبيق Battery Doctor للحفاظ على بطارية الهاتف

Battery Doctor_55661

تطبيقات الأندرويد كثيرة وهي تساعد الكثيرين على القيام بوظائف عدة, ومن ضمن هاته الوظائف الحفاظ على طاقة البطارية للأجهزة الذكية. تطبيق Battery Doctor هو واحد من هذه التطبيقات التي يمكنها أن تجعل البطارية الخاصة بهاتفك تدوم لفترة أطول خصوصا، الهواتف والأجهزة الذكية بشكل عام تعاني كثيرا من مشكل الطاقة.

التطبيق حصل على ثقة اكثر من لمائة وخمسون مليون شخص حول العالم على منصتي أندرويد Android وأي أو اس IOS، التطبيق يعمل على اقتصاد الطاقة وذلك باكتشاف أكثر التطبيقات استهلاكا للبطارية وايقافها الى حين احتياج المستخدم لها, أو بتغيير بعض الاعدادات كما هو الشأن بالنسبة للإضاءة. هذا ويستطيع التطبيق أن يدعم استقلالية البطارية حتى %50 بالإضافة الى قدرته على جعل البطارية تشحن بشكل سليم زيادة على اخبار المستخدم بالوقت المتبقي لشحن البطارية بشكل كامل.

 

ومن ضمن الخصائص الرائعة لهذا التطبيق القدرة على اخبار المستخدم بعدم الافراط في شحن البطارية زيادة على تعطيل كل التطبيقات الغير ضرورية التي تستهلك الطاقة بشكل كبير. علاوة على ذلك فتطبيق Battery Doctor يقوم بايقاف التطبيقات عند انطفاء الشاشة مما يساعد على توفير الطاقة أكثر. يعطي هذا التطبيق للمستخدمين درجة حرارة البطارية بالاضافة الى اعتماده على واجهة مستخدم غاية في البساطة ودعمه لـ 19 لغة. التطبيق حصل في غوغل بلاي على أربعة ملايين تقييم بخمسة نجوم مما يبين مدى رضى المستخدمين وفعالية التطبيق أيضا. عند الرغبة في شحن البطارية يمكن الاعتماد على التطبيق الذي سوف يدير عملية الشحن بالاعتماد على احدى المزايا الخاصة مما سوف يطيل من فترة اشتغال الجهاز الذكي ويجعله أكثر استقلالية.

 

 

يتوفر تطبيق Battery Doctor على مجموعة أخرى من الخصائص الرائعة التي تجعله ضروريا جدا للأجهزة الذكية حيث أن من ضمن خصائص هذا التطبيق أنه يخبرك أثناء شحن البطارية بأن العملية انتهت لذلك لا يجب أن تفرط في شحن البطارية أو تقوم بشحنها شيئا فشيئا في كل مرة تتاح لك الفرصة لذلك. التطبيق سوف يوقف جميع التطبيقات والأشياء التي لا تحتاجها باستثناء الأمور الضرورية مثل اجراء المكالمات أو ارسال واستقبال الرسائل النصية. يمكن تحميل تطبيقBattery Doctor من سوق غوغل بلاي للأجهزة الذكية التي تعمل على نظام أندرويد وذلك بالمجان حيث يمكن تجريب العديد من المزايا التي تساعد في ابقاء جهازك الذكي بعيدا عن مصدر الطاقة لأطول فترة ممكنة.

رابط تحميل التطبيق

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.