سامسونج جلاكسي نوت 5 لن يدعم منفذ MicroSD

galaxy-note-5121

فاجأت شركة سامسونج الجميع عندما كشفت عن هاتفيها جلاكسي S6 و جلاكسي S6 ايدج واللذين لا يتوفران على منفذ لبطاقة MicroSD التي تستخدم لزيادة حجم ذاكرة التخزين الداخلية للجهاز ويبدو أن الشركة على وشك تكرير نفس السيناريو مع الهاتف اللوحي الجديد جلاكسي نوت 5.

حيث ظهرت في وقت سابق العديد من الاشاعات التي أشارت الى أن سامسونج جلاكسي نوت 5 سيأتي بمنفذ لبطاقة microSD لكن أشار المسرب الشهير Evan Blass في تغريدة جديدة منه الى أن ذلك الجهاز لن يتوفر على ذلك المنفذ بعد أن قام أيضا بنشر صورة رسمية مسربة له ولهاتف جلاكسي اس 6 ايدج بلس.

اقرأ ايضا:5 خرافات عن شحن الهاتف يجب الا تصدقها

ومن المتوقع أن تستخدم سامسونج في النوت 5 نفس لغة التصميم المستخدمة في هاتفيها جلاكسي S6 و جلاكسي S6 ايدج وهذا بالفعل ما أكدته لنا جميع الصور المسربة للجهاز الى حد الان.

وسيأتي الهاتف اللوحي سامسونج جلاكسي نوت 5 الجديد بشاشة من نوع Quad HD قياس 5.66 انش وبمعالج Exynos 7420 أو Exynos 7422 اضافة الى ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت وخيارات من مساحة التخزين الداخلي والتي ستبدأ من 32 جيجابايت وصولا الى 128 جيجابايت وأيضا كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل.

للإعلان علي موقع روبابيكيا