مليون طلب مسبق على هاتف ون بلس 2

oneplus-24

بعد النجاح الكبير الذي حققه أول هاتف ذكي من الشركة الصينية ون بلس خلال العام الماضي والذي وصلت مبيعاته الى أكثر من مليون وحدة بالرغم من مشاكل الانتاج التي واجهتها الشركة وتوفره عن طريق نظام الدعوات فقط ، قامت الشركة قبل بضعة أيام فقط باطلاق الاصدار الثاني من هاتفها الذكي والذي يحمل العلامة التجارية ون بلس 2.

ويبدو أن هاتف ون بلس 2 يحظى بشعبية اكبر من الاصدار الأول فلم تمضي سوى أيام قليلة منذ أن قامت الشركة بفتح باب الطلبات المسبقة على هذا الجهاز لتعلن أنها قد توصلت بمليون طلب مسبق عن طريق نظام الدعوات المتواجد بموقعها على شبكة الانترنيت.

ويرجع سبب كون هذا الهاتف يحظى بهذه الشعبية الكبيرة الى سعره المغري جدا مقارنة بمواصفاته الخارقة مما يجعله منافسا قويا لباقي هواتف وأجهزة الاندرويد.

ويوفر هاتف ون بلس 2 شاشة من نوع Full HD بحجم 5.5 انش بدرجة وضوح تصل الى 1920×1080 بيكسل ومعالج Snapdragon 810 ثماني النواة بمعمارية 64 بت ومعالج رسوميات من نوع Adreno 430.

ويتوفر هذا الهاتف بنسختين تختلفان من ناحية الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين الداخلية فنجد أن النسخة الاقوى مزودة بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت أما الاخرى فتأتي بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت.

ويأتي هذا الجهاز كذلك بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مزودة بفلاش LED مزدوج وقادرة على التقاط فيديوهات بجودة 4K.

ويدعم ون بلس 2 العديد من تقنيات الاتصال والتي تشمل البلوثوث 4.1 والواي فاي وأيضا 4G LTE ومنفذ من نوع USB Type-C اضافة الى قارئ بصمات.

ويعمل الهاتف بنظام Oxygen OS الخاص بالشركة والمبني على نظام شركة جوجل أندرويد لولي بوب اصدار 5.1 ويبلغ سعر نسخة 16 جيجابايت 329 دولار بينما يمكنك الحصول على نسخة 64 جيجابايت بسعر 389 دولار.

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *