رسميا المكالمات الصوتية فى WhatsApp لكافة الاجهزة الاندرويد

WhatsApp-Voice-Calling-

كانت قد كشفت شركة فيس بوك عن اطلاق ميزة المكالمات الصوتية لتطبيق التراسل الفورىWhatsApp فى وقت سابق ،وظهرت طرق غير فعالة تمكنك من تشغيل تلك الميزة ولكنها طرق غير رسمية من الشركة فلذلك اليوم سوف اشرح الطريقة الرسمية للحصول على ميزة المكالمات الصوتية بطريقة رسمية من الواتساب .

فقد طرح اليوم شركة واتساب ميزة المكالمات الصوتية بشكل رسمى على جميع الاجهزة،

 

طريقة تفعيل المكالمات:

و لكن يجب عليك تنزيل اخر تحديث من التطبيق من موقع واتساب الرسمى و خاصة الاصدار الخاص بنظام الاندرويد و هو الاصدار رقم 2.12.19

 

الجدير بالذكر ان WhatsApp تأسس في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا. يتنافس WhatsApp مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية (مثل LINE، KakaoTalk، وWeChat)، تم ارسال عشرة مليارات رسالة يوميه على ال WhatsApp في آب 2012، كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي .وفي ال 13 من يونيو 2013، أعلنت WhatsApp على تويتر ، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة إلى 27 مليار رسالة. وقد قامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس اب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي. والواتس اب متاح لكل من: آي فون، بلاك بيري، أندرويد، سمبييان، ويندوز فون  فقط (وعلى آي باد بصورة غير رسمية). ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف، لذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء في سجل منفصل.

أعلن موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك في 19 فبراير 2014، عن استحواذه على برنامج «واتس آب» في صفقة قدرت بمبلغ 19 مليار دولار أميركي مقسمة بين مبلغ يدفع نقداً وبين أسهم في شركة فيس بوك

في يناير 2015 أعلن الرئيس التنفيذي للشركة عن بلوغ عدد المستخدمين النشطين شهريا أكثر من 700 مليون مستخدم وذلك بعد 11 شهرا من استحواذ شركة فيس بوك على واتس آب.

 

لتحميل احدث اصدار الذى تعمل عليه المكالمات الصوتية من هنــــــــــــــــــــا

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا