تشغيل حسابين ” تيليجرام”على هاتف واحد

PlusMessenger

يتميز برنامج تيليجرام “Telegram” بالسرعة و الخصوصية ,بسيط و مجاني . تستطيع استخدام تيليجرام على جميع الأجهزة الخاصة بك في نفس الوقت ,رسائلك تتزامن بسلاسة عبر أي من الهواتف الخاصة بك, عبر أجهزة الجوال، التابلت او الحواسب.

على خلاف واتساب فهو يتميز بالحماية العالية، تيليجرام مرتبط بالسحاب ومشفر بشكل عالي. لذلك، يمكنك الوصول إلى رسائلك من عدة أجهزة في وقت واحد، ويشمل ذلك الأجهزة اللوحية والكمبيوترات، يمكنك كذلك إنشاء مجموعات تصل إلى 200 شخص. كما يمكنك مشاركة عدد لا محدود من الصور المقاطع المرئية والملفات (doc, zip, mp3, … إلخ) وبحجم يصل إلى ١.٥ جيجابايت. وبما أنه يستخدم خوادم عالية التشفير موزعة على أنحاء العالم، تيليجرام أيضًا أسرع وأكثر أمان. بالإضافة إلى ذلك، تيليجرام مجاني وسيبقى مجاني — بلا إعلانات، ولا رسوم اشتراكات، للأبد.

اليوم نقدم لكم برنامج مجانى لتشغيل اكثر من حساب تليجرام على هاتف واحد، تطبيق PlusMessenger  و هو تطبيق غير رسمى يحمل نفس ميزات برنامج تيليجرام “Telegram مثل إخفاء رقم الهاتف و القدرة على تصميم ثيمات خاصة. و لكن يميزه انه يستطيع تشغيل اكثر من حساب على نفس الهاتف.

تطبيق PlusMessenger تم تحميله على متجر جوجل بلاى اكثر من 50 الف مرة و حاصل على تقيم 4.7 لمميزات.

 

لتحميل احدث نسخة من برنامج PlusMessenger

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا

1 Response

  1. يقول عبدالله:

    السلام عليكم قمت بإنشاء حساب تلغرام ثاني باستخدام رقم وهمي لكن المشكلة انه لا يقوم بالدخول الى الغروبات واذا تمت اضافتي الى غروب يخرجني فورا فما الحل …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.