جوجل تطلق خدمة Android for Work

Android for Work

كشفت جوجل اليوم عن تطبيق Android for Work وهو البرنامج الذي يمكن المشتركين فيه من استخدام أجهزتهم بنظام اندرويد في أغراض العمل بشكل آمن، وقال “اجين شيث” مدير جوجل لإدارة المنتجات نحن نساعد الشركات على إدارة التطبيقات الخاصة بيها في بيئة اّمنة على منصة اندرويد.

التطبيق ببساطة يوفر التشفير الإقراضي و العمل فى بيئة آمنة ومنفصلة لتشغيل التطبيقات وإدارة البريد الإلكتروني، وتصفح الإنترنت غيرها، كما يقوم بفصل بيانات العمل عن البيانات الشخصية و تثبيت التطبيقات بشكل منفصل على بيئة اندرويد للعمل، حتى وإن كانت مثبتة مسبقا على نفس الجهاز.

 

Android for Work

Android for Work

و قالت جوجل انها تعاونت جوجل مع عدد كبير من الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا لتطوير الخدمة و لإطلاق المزيد من التطبيقات المماثلة. وأضافت أنها أطلقت ايضا متجر جديد تحت اسم “Google Play for Work” سيكون متاح من خلاله تطبيقات مؤمنة لاستخدامها في أغراض العمل، كما يساعد الشركات على توفير تطبيقات لموظفيهم يسهل الوصول إليها.

يتيح تطبيق Android for Work للشركات إطلاق تطبيقات موجهة للموظفين قابلة للاستخدام دون أن تملك القدرة على الاطلاع على البيانات الشخصية المخزنة على الهواتف المثبتة عليها مسبقا.

و للتسجيل في التطبيق google.com/work/android/partners

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا