كل ما تريد معرفته عن “أوفس اونلاين”

office online

هل تعلم بانه يمكنك العمل على ملفات Office مع أي شخص وفي أي مكان وفي الوقت الحقيقي مجانًا و بدون اى تكلفة و بمساحة تخزينية 15 جيجا . كما يمكنك إنشاء مستندات Office بكل انواعها (Word Online أو Excel Online أو PowerPoint Online أو OneNote Online) وتخزينها ومشاركتها عبر الإنترنت.

المميزات :

– بعد تسجيل الدخول، يتم تخزين المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية ودفاتر الملاحظات التي تنشئها في برامج Office Online في OneDrive الخاص بك (المعروف سابقاً باسم SkyDrive).office app

– يمكنك مشاركتها عبر مشاركة الرابط الخاص بها والعمل عليها مع أشخاص آخرين في برامج Office Online كما يمكنك العمل مع الآخرين في الوقت نفسه ومشاهدة التغييرات التي يجريها كل شخص على الفور.

– ويمكنك أيضاً فتح هذه المستندات المتوفرة على الإنترنت في برامج Office التي قمت بتثبيتها على الكمبيوتر، والعمل عليها أثناء تخزينها في OneDrive الخاص بك.

– Office Online يتم تشغيل في متصفح الويب ولا حاجة إلى تنزيل اى برامج أو تثبيتها.

– يشمل Office.com مئات القوالب المجانية أيضاً، لذا لست مضطراً للبدء من صفحة فارغة كل مرة تقوم فيها بإنشاء نشرة إعلانية أو تقويم أو موازنة أو فاتورة أو مشروع للمدرسة أو ألبوم صور أو أنواع مختلفة أخرى من المستندات.

– يمكنك إنشاء مستندات Office بكل انواعها (Word Online أو Excel Online أو PowerPoint Online أو OneNote Online) وتخزينها ومشاركتها عبر الإنترنت.

– بالإضافة الى توفرعلى الهواتف و الاجهزة اللوحية فى الخطط المدفوعة.

 

المساحة التخزينية المتوفرة :

يتم تخزين المستندات تنشئها في برامج Office Online في OneDrive الخاص بك (المعروف سابقاً باسم SkyDrive) بمساحة تخزينية 15 جيجا مجانا و بدون مقابل و يمكن زيادتها بحيث تصل الى 1 تيرابيت للمستخدم الواحد.

يمكنك تجريب وفس اونلاين  على الرابط

https://www.office.com

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *