افضل اصدارات موبايل شاومى مع نصائح للشراء بخصومات هائلة

001 (2)

تعرف شركة شاومي ب ” أبل الصين “وتعتبر من أكبر شركات الجوالات في السوق الصيني والهندي كما استحوزت على نسبة سوقية كبيرة في السوق الأوروبي. خاصة بعد إطلاقها مي 8 برو (Mi 8 Pro) في المملكة المتحدة في شهر نوفمبر الماضي،و هو ما تبعه دخولها السوق الإسباني والفرنسي والإيطالي أيضا، كما تخطط لدخول السوق الأمريكي بداية من عام 2019, هذا بالاضافة الى بدأ شهرتها فى السوق العربى و انتشارها الواسع و تفضيل العديد من المستخدمين لها.

بالنسبة لمستخدمي الهواتف في السوق العربى و الشرق الاوسط تقدم الشركة مواصفات أقوي من المنافسين بقيمة سعرية أقل، لذلك إن كنت تريد أفضل قيمة مقابل السعر هي أفضل خيار لك.

تقدم الشركة سلاسل  متعددة لكل فئة سعرية سوف نقوم بتوضيحها بشكل مبسط حتي تستطيع اختيار الأنسب لك.

أجهزة ريدمي (Redmi) هي سلسلة اقتصادية وتكون رخيصة الثمن لذلك لا تتوقع نفس المميزات والمواصفات والأداء الذي يمكنك الحصول عليه من الانواع الرائدة، ولكن بالنسبة لسعرها فإنها تعتبر قيمة جيدة جداً.

وهناك أيضا سلسلة لمحبين الشاشات الكبيرة القريبة من أحجام التابلت (Tablet) وهي سلسلة (Mi Max) على سبيل المثال

MI Max والذي يحتوي على شاشة بحجم 6.44 بوصة.

يعتبر الأن Mi 8 pro و Mi 8 و Mi mix 2s و Mi mix 3 هم الجوالات الرائدة للشركة، وذو أقوى مواصفات متوفرة في السوق.


دليلك لشراء جاولات شياومى لعام 2018:

1– شاومى 8 برو

002

انه يقدم قيمه ممتازة مقابل السعر ليكون منافس شرس  للشركات الأخرى التي تأتي بسعر أعلي، والان الشركة أصبحت متوفرة بشكل رسمي في الدول العربية لذا لا يوجد سبب لعدم وضعها في الاعتبار أثناء الشراء.

كما يأتي بمعالج قوي بجانب كاميرات ممتازة ومميزات عديده في واجهة المستخدم لتجعله من أفضل ما قدمته الشركة، بالإضافة إلي ذلك يتميز بقارئ بصمة الأصبع المدمج في الشاشة  مع ظهر زجاجي شفاف يعكس ما بداخله ليعطي شكل راقي وجذاب، كل هذه المواصفات تأتي بثمن منافس.

نصيحة للتوفير : اذا وجدت السعر مرتفع بالنسبة لك فنصيحتنا هى البحث عن الكوبونات و اذا كنت لا تعرف ما هى فيمكننا القول انها عبارة عن اكواد يمكنك الحصول عليها من بعض المواقع مثل twfir.com و عند ادخال هذا الكود عند الدفع فسوف تحصل على خصمعلى مشترواتك قد يصل حتى 20%. سعر الهاتف  499 دولار

2-Xiaomi Mi 8

003

يأتي بإمكانيات رائعة، أداء قوي بالإضافة إلى الكاميرات الممتازة المماثلة لأخيه الأكبر Mi 8 Pro، وبشاشة كبيرة من نوع AMOLEDوبأبعاد  18.7:9،بالإضافة إلى خاصية بصمة الوجه، التي تقوم بمسح الوجه بشكل ثلاثي الأبعاد لتوفر أفضل مستويات الأمان، هذه المميزات وأكثر تجعله خيار ممتاز.

الشركة قد لا تقدم أفضل المميزات الموجودة في السوق مثل الشحن اللاسلكي أو مقاومة الماء والغبار، أو دقة الشاشة العالية ولكن الأسعار التي تقدمها الشركة تجعلك تتغاضى عن كل ذلك.

سعر الهاتف 389.99$

3-Mi Mix 2S

Mi Mix 2S

Mi Mix 2S

يأتي بشاشة ذات حواف صغيرة جداً وبأبعاد 18:9 مما يقدم شكل جمالي مميز وتجعله سهل في الاستخدام ومريح في اليد، كما أنه مزود بمعالج قوي، وكاميرة خلفية مزدوجة بمميزات الذكاء الاصطناعي التي تحسن من جودة الصورة الملتقطة، كما أنه يأتي بظهر من مادة السيراميك اللامع.
من العيوب المتواجدة به الجودة المتواضعة للكاميرا الأمامية حيث لا تعتبر الخيار الأمثل لمحبي السيلفي، كما أن السماعة الخارجية من نوع Mono والصوت متواضع إلى حد كبير، كما أنه لا يوجد مدخل للسماعات 3.5mm، أيضاً أداء البطارية ليس الأفضل كما أنه ليس مقاوم للماء، ولكن السعر الرائع يجعلك تتغاضى عن تلك العيوب.

نصيحة 2 للحصول علي عروض لا مثيل لها : و بالرغم من ارتفاع ثمنه الا انه حقا يستحق الشراء و ذلك عن تجربة شخصية. و ليس هذا فقط و لكننى دفعت اقل كثيرا من هذا عند الشراء و ذلك من خلال سر صغير سأخبركم به, لقد كنت اتمنى شرائه من فترة و لكنى قررت الانتظار حتى تخفيضات نوفمبر و البلاك فرايدى و ذلك خصوصا ان هذه الفترة هى التى يظهر فيها معظم الاصدارات الجديدة مما يؤدى الى قيام متاجر التجزئة بعمل عروض و خصومات هائلة على الموبايلات للتخلص من الاصدارات القديمة قبل ظهور الاحدث.

4-Xiaomi Pocophone F1

 Xiaomi Pocophone F1

لا يوجد شك بأنه من أفضل الموبايلات التي قمنا بتجربتها هذا العام، فقد استطاعت شياومي تقديم إمكانيات ومواصفات رائدة بمقابل خرافي ورخيص جدا، لا يعتبرالأرفع او الأخف بين المنافسين ولكن التصميم ما زال جذاب وجميل.

إن أعجبك 8ـMi  ولكن لا تملك المال الكافي لشرائه فإنPocophone F1 هو الاختيار الأمثل لك.

5- Xiaomi Mi 8 Lite

أختيار متوسط الإمكانيات ولكنه رائع، ويقدم قيمة ممتازة مقابل ثمنه، كما يأتي بتصميم جذاب من الزجاج وعتاد قوي خاصة الكاميرا التي تلتقط صور جميلة سواء الكاميرا الخلفية أو الأمامية.نحن متحمسون جداً لرؤية أجهزة (Xiaomi) المتوسطة في لما تقدمه من عتاد قوي و مقابل زهيد.

6- Xiaomi Mi A2

يأتي بواجهة جوجل الخام (Android One) المحببة للمستخدمين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وقد أشعل المنافسة في لما يقدمه من إمكانيات بسعر مناسب ويعتبر خيار ممتاز لمن يبحث عن هاتف متوسط. و هو يجعلنا متشوقين.

7- Mi A2 lite

لن تجد شئ اقتصادي أفضل من الـ Mi A2 lite بتصميم جذاب مع شاشة بأبعاد 19:9 لتعطي أريحية في اليد، مع وجود النوتش(Notch) وهي الحافة العلوية من التي تحتوي علي الكاميرا الأمامية والمستشعرات، مع كاميرا خلفية مزدوجة بأداء ممتاز، كما يأتي بمساحة تخزين داخلية كبيره 64 جيجا بايت كما يمكنك زيادة هذه المساحة بذاكرة تخزين خارجية Micro SD حتى 256 جيجا بايت بجانب دعمه لشريحتين اتصال، بمعني أنه يمكنك استخدام شريحتي اتصال وميموري كارد بدون الاستغناء عن أياً منهم.

8- Mi Note 2

يعتبر تحديث لأخية السابق Mi Note 2 السابق، ويتميز بتقديم تصميم جذاب بسعر منخفض، ولكنه لا يقدم معالج قوي وفي المقابل ويقدم كاميرا خلفية مزدوجة تلتقط صور ممتازة. إن كنت تستطيع استخدامه بدون خدمات الجيل الرابع (4G) وستقوم بتثبيت متجر جوجل بلاي بنفسك فضعه ضمن اختياراتك.

9- Mi Max 3

إذا كنت تريد شاشة بحجم كبير بثمن منخفض بدون الاضطرار لشراء جهاز تابلت منفصل، لا يوجد هاتف يقدم لك هذه التجربة أفضل من Mi Max 3 مع التطوير الكبير في هذه النسخة من معالج قوي وكاميرا خلفية مزدوجة تعطي صور مليئة بالتفاصيل والألوان الممتازة مع شاشة ضخمة بحجم 6.9 بوصة بأبعاد 18:9 فيعتبر اختيار ممتاز يستحق الشراء، وكل هذا بكل تأكيد بسعر منخفض عن المنافسين.

10- Redmi Note 5

يأتي هذا الجوال بشاشة بحجم 6 بوصة ومعالج موفر للطاقة وبطارية بحجم كبير 4000 ملي أمبير مما يجعله يتحمل الاستخدام الشاق طوال اليوم مع كاميرة خلفية مزدوجة جيده فيعتبر Redmi Note 5  الاختيار الأمثل، بالتغاضي عن بعض الأشياء مثل وجود مدخل Micro-USB للشحن وليس USB Type C، عدم وجود شحن سريع، ولكن عند النظر لسعره فيعتبر هذا أفضل اختيار في فئته السعرية لما يقدمه المنافسين.

و لتعرف على معلومات اكثر على افضل ما اصدرته هذه الماركة العالمية ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو :

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.