كل ما تريد ان تعرفه عن الهاتف Galaxy Note 9

note9

كشفت شركة سامسونج عن هاتفها الرائد Galaxy Note 9 وذلك خلال المؤتمر الذي اقامته في مدينة نيويورك الأمريكية

ياتى الهاتف Galaxy Note9 بشاشة 6.4 بوصة مع إطار أنحف. من نوع Infinity Display بحواف منحنية ومن نوع Quad HD+ Super AMOLED بدقة وضوح 1440×2960 و516 بيكسل لكل بوصة.ومحمية بطبقة الحماية Corning Gorilla Glass 5.

فقد تم إخفاء قارئ بصمة العين والمستشعرات الأخرى في الجانب العلوي، للحد من أي فواصل أثناء المشاهدة.

الذاكرة رام سعة 8GB مع ذاكرة داخلية سعة 512GB فقط.. طرازات الذاكرة رام سعة 6GB مع ذاكرة داخلية سعة 128GB.

الكاميرا

يمتاز الموبايل بفتحة عدسة مزدوجة مبتكرة تتكيف مع الإضاءة المحيطة بذكاء تام كما هو الحال مع عين الإنسان، وذلك عبر اختيار أحد وضعي العدسات،

حيث يقوم وضع F1.5 بإدخال المزيد من الإضاءة على اللقطات التي تم تصويرها في الإضاءة الخافتة، في حين يقوم وضع فتحة العدسة F2.4 بالتحقق من وضوح ونقاء الصور.

بالإضافة الى ميزة HDR في موبايل Galaxy Note9 تحد من تشويش الصورة للحفاظ على دقة وضوح التفاصيل ونقاء الألوان دون الاضطرار للتخلص من مصادر الضوء.

موبايل Galaxy Note9 الذي يمتاز بكاميرتين بدقة 12MP مع تقريب الصورة بمعدل مرتين..

إن عدسة تقريب اللقطة عن بعد والعدسة ذات الزاوية الواسعة تعملان معًا على تصوير المشهد بالكامل مهما تم تقريبه، وأيضًا ابتكار لوحات فنية فريدة مع خاصية التركيز المباشر..
هناك أيضًا ميزة dual OIS التي تجعل الصور واضحة للغاية حتى لو اهتزت الكاميرا قليلًا، ولهذا يمكنك تصوير ما يعجز عن تصويره الآخرون.

وجوه تعبيرية بتقنية الواقع المعزز

إن الهاتف Galaxy Note9 ياتي بنظام التبريد المؤلف من الماء والكربون والذي يعزز الأداء العالي أثناء اللعب عبر حماية المعالج المتطور من الارتفاع المفرط في درجة الحرارة،
وبالتالي تقليل وقت التأخير. بالإضافة إلى ذلك، فإن معدِّل الأداء القائم على الذكاء الاصطناعي أو AI يضمن لك الحفاظ على انسيابية اللعب، وعدم تباطؤه.

احصل على السرعة التي تشاء وقتما تشاء. يمكنك نقل البيانات أثناء الجري وعرض أفلام الفيديو أينما تكون، وكذلك تنزيل وتحميل الملفات بشكل متواصل ودون انقطاع.
مع شبكة gigabit LTE و Wi-Fi و هوائي 4×4 MIMO سيتيح لك هاتف Galaxy Note9 الوصول إلى سرعات الشبكة الفائقة بحدود تصل إلى 1.2Gbps3

عيش تجربة الصوت المبتكرة

استمتع بصوت أعلى وأوضح مع سماعات الستيريو الموالفة بنظام AKG ، وكذلك نظام الصوت Dolby Atmos الذي ينشئ صوتاً ثلاثي الأبعاد ليغمر أجواءك بالكامل، من خلال أوضاع الصوت المعدة، لتعيش تجربة الصوت السينمائي سواء كنت تشاهد فيلماً أو تستمع إلى الأغاني عبر هاتفك الذكي.

الكاميرا الذكية
مع الخصائص المبتكرة الجديدة يستحيل تصوير أي لقطة رديئة. يستطيع هاتف Galaxy Note9 التعرف على الأشياء التي تنظر إليها، ثم يحسّن إعدادات اللون مثل التباين وموازنة اللون الأبيض والتعرض للإضاءة وغيرها.5 وهو يستطيع اكتشاف غمضة العين وتشويش الصورة، لتتمكن من إعادة تصوير اللقطة في اللحظة المناسبة.

تتكيف فتحة العدسة المزدوجة مع الضوء مثل عين الإنسان لضمان الحصول على أروع اللقطات في الليل والنهار.

الحماية الشاملة
بياناتك محمية من لحظة تشغيل هاتفك، وذلك بفضل نظام Samsung Knox. بخلاف نظام حماية الهاتف المحمول الذي يعتمد على البرنامج فقط، تم دمج تقنية Knox في كل من الجهاز والبرنامج في مرحلة التصنيع،

مع عدة مستويات متداخلة من آلية الحماية التي تحمي هاتفك Galaxy Note9 من مخاطر التطفل والبرمجيات الخبيثة.

إن بطارية الهاتف ذات السعة الهائلة التي تبلغ 4000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع

 

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.