KickassTorrents عودة موقع التورينت الشهير بعد توقف دام 5 اشهر

kickass_torrents-548da

اخيراً عاد موقع التورينت KickassTorrents للعمل بعد توقف دام  5 أشهر عن العمل، في صباح يوم 20 يولو هذا العام، أستيقظ العالم على خبر توقف موقع KickassTorrents عن العمل واعتقال صاحبه.

كانت الشاشة تظهر بيانًا عن اعتقال حكومة الولايات المتحدة لشاب بالغ من العمر 30 عامًا يسمى ارتيم بولين في بولندا،وتم توجيه العديد من التهم اليه مثل ارتكاب أفعال جنائية تخص التعدي على حقوق المؤلفين، وتهمة غسيل أموال. بينما وجه النائب العام الأمريكى لـ فولين تهم توزيع محتوى تصل قيمته إلى مليار دولار عبر الموقع بشكل غير قانونى، حيث تبلغ قيمة الإعلانات التى يحصل عليها الموقع أكثر من 16 مليون دولار شهريا.

فقد كشف موقع technewstoday الأمريكى، أن فيس بوك وشركة آبل، كانتا هما السبب وراء إغلاق موقع Kickass لملفات التورينت. وذلك بسبب استخدام “ارتيم فولين” Artem Vaulin الذى يعرف أيضا باسم “tirm”موقع مؤسس Kickass عام 2008، بريد إلكتروني “tirm@me.comm” يتبع شركة ابل كما استخدم نفس عنوان IP لشراء شىء بشكل قانونى من متجر iTunes، ثم دخل بعد ذلك إلى صفحة Kickass Torrentss على فيس بوك.

تبع ذلك قرار من المحكمة الفيدرالية في شيكاجو بإغلاق مجموعة من أسماء النطاقات الخاصة بالموقع، وتوقف الموقع عن العمل بالكامل.

ثم انتشرت الكثير من المواقع البديلة الخبيثة التي استخدمت اسم وشعارKAT ونسخ مشابهة تمامًا لموقع KAT، للاستفادة من القاعدة الجماهيرية الكبيرة لموقع KickassTorrents.

اجتمعت مجموعة مكونة من مدراء ومشرفي الموقع وأسسوا مجتمع آخر اطلق عليه اسم (katcr.co) ولكنه كان يخلو من ملفات التحميل… فقط موقع بدائي للّم الشمل لا أكثر، رغبة منهم للمساهمة من جديد في الموقع إذا ما عاد للعمل من جديد.

اليوم عاد  الموقع للحياة مرة أخرى، فقد نمى مجتمع katcr.co وأتى بحُلَة جديدة مشابهة تمامًا لما كان عليه الموقع الأصلي.

ملاحظة: قد لا يعمل معك الموقع عند تجريبة الآن نتيجة للضغط الكبير عليه، عليك بالسيطرة على روح المهووس بداخل والإنتظار قليلًا فقد تخطينا المرحلة الصعبة بشجاعة.

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *