تعرف على Affinity Photo المنافس الأكبر للفوتوشوب

تعرف على Affinity Photo المنافس الأكبر للفوتوشوب

الفوتوشوب photoshop / هو البرنامج الافضل عاليما لتعديل الصور بشهادة كل المستخدمين و المصممين عبر القارات و الدول و قد تطور خلال السنوات السابقة حتى صار يعتبر فنا لو صح القول , يبرع فيه كل شخص يمنحه الوقت و الصبر ثم التركيز على الهدف المقصود, و لكن اليوم في هذه التدوينة الجديدة على مدونة “روبابيكيا” سنتعرف على البرنامج الأفضل و الذي يعد أكبر منافس للفوتوشوب + روابط التحميل الخاصة به لنظام الويندوز علما أن هذا شيئ جديد فهو لم يكن متوفرا لهذا النظام من قبل حتى الآن لذا أنصحكم بتحميله و البدأ في إبداعاتكم الرائعة من خلال الادوات المتميزة التي يحتويها البرنامج .

Affinity Photo برنامج جديد يسعى من خلال واجهته الشبيهة بمنافسه الفوتوشوب و كذلك الأدوات المطابقة بل و ربما الأفضل من منافسه بحسب ما يقوله كل من جربه إلى هزم الفوتوشوب , كان الرنامج و كما سبق أن قلنا متوفرا لنظام الماك فقط و لكن الشركة قررت وضعه في متناول أيدينا نحن مستعملي الويندوز بكامل الخصائص و المميزات .
و الان و بدون أي مقدمات إضافية لا بد و أنك لا تستطيع الإنتظار للحصول على البرنامج ! ! !
إتبع الخطوات التالية لتحصل على نسختك التجريبية المجانية من الموقع الرسمي للبرنامج
الخطوة الأولى : نتوجه للموقع الرسمي للشركة الخاصة بهذا البرنامج (Affinity Photo) من هنا : https://goo.gl/QbTFsk ثم يتوجب عليك أن تكمل الخطوات الباقية كاملة بدون نقصان
الخطوة الثانية : بعد الدخول للموقع اعلاه مباشرة يكون عليك إختيار النسخة التجريبة من خلال الضغط على الخيار المسمى Get the FREE Beta ثم تابع الشرح التالي .
الخطوة الثالثة : سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى حيث عليك إدخال بعض المعلومات و التي هي الإسم الأول + الإسم العائلي و أخيرا و ليس اخرا البريد الإلكتروني الخاص بك و كذلك أي معومات أخرى يطلبونها منك ( ملاحظة البريد يجب أن يكون حقيقي لأنك ستحتاجه في الخطوة التالية)
الخطوة الرابعة : بعدما تدخل كل معلومة في خانتها الخاصة إضغط على خيار / زر التسجيل الان و ستتسجل بالموقع عندها , سيتم إرسال رابط التحميل المباشر الخاص بك إلى الإيميل الذي أدخلته خلال عملية التسجيل .
إفتح بريدك الإلكتروني ستجد الرابط أنقر عليه و بعدها سيتم تحويلك إلى صفحة التحميل إضغط على زر Download و سيبدأ التحميل حينها .
و الان مبروك عليك لقدد حصلت على البرنامج بكامل المميزات تابعونا للمزيد ثم المزيد في مجال التقنية و المعلوميات على مدونتنا الإلكترونية “إسم المدونة” و بذلك سوف تكونون أكثر إطلاعا على كل جديد حال صدوره و وضعه على المدونة .

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.