أصلح هافتك دون الحاجة للجوء الى مصلح الهواتف

front-154sdszc

أصبحنا نواكب عصر التقدم و الانترنت , حيث أصبح كلنا يمتلك هاتفا في جيبه , بل و أصبحت علاقتنا مع هواتفنا و كأنه فرد من العائلة و هذه حقا حقيقة مأساوية , لكن ما علينا …هاتفك معرض للعطل في أي لحظة , ففي هذا الوضع من الغالب ستتجه الى شخص محترف قصد أن يصلح له لكن يمكنك توفير المال او لما لا تصبح أنت من يصلح الهواتف للآخرين , و ليس بالمستحيل ان تصبح و ظيفتك لكن من الضروري ان تلقى دورة او تدريبا حيال ذلك , في موضوعنا اليوم سنتعرف على مواقع و منتديات أجنبية ستساعدك على حل المشاكل التي تواجهك أثناء استعمال جهازك او غيره .

سنعرض عليكم و نعرفكم على مواقع ستساعدك و تجعلك تتخطى العقبة و اصلاح هاتفك بدون الحاجة للجوء الى محترف و أخصائي في ذلك , المواقع كلها أجنبية لكونها هي الأولى و السباقة دائما في طرح الحلول الخاصة بالهواتف .

1-GSM-Forum

GSM-Forum

GSM-Forum

هو عبارة عن منتدى أجنبي ستجد به كل ما يخص حلول الهواتف , حيث يكفي التسجيل و البحث عن مشكلتك داخله و بأذن الله ستجد الجواب او يمكنك طرح مشكلتك في المكان المناسب و سيتم اجابتك من طرف أخصائيين في المجال , بكل بساطة الموقع يجب ان يصبح من بين مواقعك المفضلة .
رابط الموقع : http://forum.gsmhosting.com/vbb/

 

2-ifixit

ifixit

ifixit

عند زيارتك للموقع من الماكد ستعرف ما فائدة الموقع و أي خدمة ينفرد بها , موقع ifixit يقدم لك خدمة شراء أي قطعة تعطلت في جهازك او بالأحرى هاتفك , في حالة تعطل جهازك و عرفت ما سبب ذلك ؟ من خلال الموقع السابق فكل ما ستحتاجه هو التوجه الى الموقع ثم شراء القطعة التي تنقصك او التي تعطلت , و يمكنك أيضا أن تجد كيف يتم تركيبها , الموقع يتميز بأسعار منافسة و متوازية مع ميزانيتك , لذلك في حالة احتجت الى قطعة لهاتك , فموقع ifixit سيحل مشكلتك .

رابط الموقع: https://www.ifixit.com/

 

3-XDA Developers

XDA Developers

XDA Developers

هو منتدى أجنبي يتم يوميا نشر فيه العديد من الحلول التي يعاني منها أغلبيتنا , الحلول تخص الهاتف طبعا حيث ستجد حلولا تخص التطبيقات او حلولا تخص الهاتف بحد داته , المنتدى
يعتبر من بين أكبر المنتديات و أشهرها اختصاصا بخصوص حلول مشاكل الهواتف سواء الاندرويد او IOS منها .
رابط الموقع: http://www.xda-developers.com/

كانت هذه ما هي الى بضع موقع ستساعدك على التغلب على المشاكل التي تعاني منها او التي تواجهك أثناء استعمالك لهاتفك , المواقع او المنتديات كلها مواقع مفيدة و ستحل مشاكلك بسهولة تامة و كأنك محترف لذلك لا تترد بزيارة هذه المواقع و جعلها من بين قائمة مواقعك المفضلة.

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *