أفضل الألعاب التي يمكن ان تلعبها على جوجل كروم بدون انترنت

جوجل كروم  هو احد المتصفحات الاكثر شهرة التي تم تطوريه من طرف شركة google , حيث هذا المتصفح هو متوفر لدى معضم و أغلب أنظمة التشغيل , فمن الغالب و المأكد انك تقرأ هذا الموضوع من متصفح جوجل كروم و ذلك لجمالية التصفح من خلاله .
موضوع اليوم عبارة عن تجميعة لألعاب يمكنك تشغيلها في متصفح جوجل كروم دون الحاجة للانترنت و هذا يبحث عنه معضمنا او دعنا نقول كلنا , حيث يمكنك ملأ وقت فراغك اثناء عدم توفرك على الانترنت , كما أنها ستعطيك و ستمدك لمسة من المتعة و التفنن أثناء اللعب .

1. Tank Riders

 Tank Riders

Tank Riders

هذه اللعبة هي عبارة عن لعبة حرب او بالاحرى لعبة دبابات حربية او ماشابه , حيث في هذه اللعبة انت قائد احد احدى الدبابات التي يتوجب عليك من خلالها محاربة الدبابات الاخرى , من خلال اللعبة أيضا يمكنك أيضا ان تحاربهم لكن بطريقة مسلية و ذلك عن طريق توقيفهم و منعهم من خروج المنطقة المحددة للحرب و يمكنك أيضا التفنن و اللعب بطريقة الخاصة و الاستعمتاع بها و هذا كله بدون انترنت .

 

2. Funky Karts

Funky Karts

Funky Karts

ربما قد تشاطرني الرأي بخصوص انها أفضل لعبة من بين اللعب الذي ذكرنها و مازلنا سنذكرها , حيث تدور اجواء اللعبة داخل غرفة به طروقات وعرة و المتطلب منك هو تجاوزها و في المقابل ستحصل على قطع مالية , كما أن اللعبة تتمكن من 48 جزء حيث ستسمتع اثناء لعبك اياها و خصوصا ان كل مرحلة من لعبة لا تشبه الاخرى في شيئ و خصوصا ان مستوايتها تزداد صعوبة الواحدة تلو الأخرى…سارع بتحميل اللعبة و الشروع في لعبها .

 

3. Basket & Ball

Basket & Ball

Basket & Ball

من خلال فقط اسم اللعبة ستدرك جيدا ما هو موضوع اللعبة و كيف تجري …؟ اللعبة عبارة عن كرة سلة و من خلالها يجب عليك تجاوز بعض العقبات و الاخرى الظغط على رأسها من اجل ربحها , اللعبة شبيهة الى حد كبير بلعبة الـ super mario لكن بها بعض اللمسات التي ستجعل اللعبة أفضل و أرقى و ممتعة رغم بساطتها .

 

4. Cut the Rope

 Cut the Rope

Cut the Rope

تعتبر اللعبة من أشهر الألعاب المتفورة على متجر جوجل او متجر بلاي , لكن مطوروها قاموا برفع نسخة على متجر جوجل كروم , حيث يمكنك الاستمتاع باللعبة , و التي يتمحور موضوعها حول كيفية ايجاد الطرية الامثل لقطع خيط ثم المرور الى المستوى الثاني الى ان اللعبة تحتاج بعض الدهاء حتى انهاء جميع مستوايتها

تعرفنا في موضوعنا عن ألعاب ستساعدنا عن التعلب عن الممل في الاوقات التي لا تتوفر لدينا الانترنت .

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا