سعر و مواصفات الهاتف Galaxy Note 7 الذى يضم 6GB RAM و 128GB

note-7

قبل ايام ظهرت بعض التسريبات عن وجود نسخة اخرى من الهاتف Galaxy Note 7 تضم 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. 

وقد ظهرت تسريب على موقع Geekbench واخر من موقع وزارة الصناعة وتقنية المعلومات الصينية تأكد وجود نسخة من الهاتف Galaxy Note 7 تضم 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. بخلاف النسخة الرسمية من الهاتف التي كشفت عنها سامسونج مؤخرا والتي تضم 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

العالم الماضي تم إطلاق نسخة من الهاتف Note 5 بمساحة تخزين داخلية بلغت 128 جيجابايت.

note-7-6gb-china

الهاتف Galaxy Note 7 الذى يضم 6GB RAM و 128GB

الجدير بالذكر ان بعض الشركات الصينية توفر هواتف تضم 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائ RAM و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مثل OnePlus 3, LeEco Le Max 2,e Vivo Xplay 5 Elite.

وبحسب تغريد على موقع التدوين المصغر الصيني Weibo ان النسخة الجديدة من الهاتف  128GB/ RAM 6GB ستتوفر في الاسواق الصينية بسعر 6088 يوان صيني أي حوالى 910 دولار أمريكي

اما النسخة ال 4GBRAM و 64GB ستباع بسعر 5688 يوان صيني أي حوالى 853 دولار أمريكي. سامسونج تتوقع ان تفوق مبيعات الهاتف Galaxy Note 7 على مبيعات الهاتف Note 5.

اقرأ ايضاً:

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.