طريقة تحميل ومشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إنترنت

youtube

تخيل شعورك عندما تريد تحميل مقاطع فيديو لبرامجك الكوميدية أو الدراما المفضلة والتي تريد مشاهدتها على YouTube ولكن الفيديو يتوقف كل 5 ثواني حتى انتهاء التحميل. أو تخيل شعورك عندما لا تتمكن من مشاهدة سوى الدقائق الأولى من الفيديو لأنك مضطر لمغادرة منطقة يتوافر بها اتصل Wi-Fi او وبطئ اتصال الانترنت في بعض الدول العربية.

فقد أعلن موقع يوتيوب في وقت سابق عن توفير خدمة إعادة تشغيل مقاطع الفيديو فى بعض الدول العربية وخاصة التي يعانى مستخدمي الانترنت فيها من مشاكل فى سرعة التصفح بسبب بطىء سرعة الانترنت لديهم انترنت في مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن

خدمة إعادة تشغيل مقاطع الفيديو بدون انترنت متوفرة فى كل من مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن، حيث سيظهر زر تحميل Download إلى جانب مقاطع الفيديو لاختيار الدقة وتخزين المقطع على ذاكرة الجهاز.

وتتيح تلك الخاصية المبتكرة إمكانية حفظ العديد من مقاطع الفيديو التي يرغب المستخدمون في مشاهدتها على تطبيق YouTube على هواتفهم الذكية، بحيث يمكنهم مشاهدتها وقتما يريدون، خاصة خلال الأوقات التي تنقطع فيها خدمة الإنترنت أو تكون بطيئة.

 

اقرأ ايضا: إضافة لتحميل فديوهات يوتيوب بشكل سريع

#طريقة تحميل ومشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إنترنت

وتمكن هذه الخدمة مستخدمي YouTube من حفظ ومشاهدة هذه الفيديوهات بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت من خلال الضغط على زر “offline”، وذلك بالنسبة لجميع مقاطع الفيديو التي تدعم تلك الخاصية. وعند الانتهاء من حفظ الفيديو، تستطيع مشاهدته بدون انترنت خلال 48 ساعة من وقت حفظه، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمشاهدته خلال هذه الفترة بدون أن تحمل هم وجود أو بطء شبكة الانترنت ولا تتضمن تلك الخدمة الفيديوهات الموسيقية وبالتالى لا تدعم جميع المقاطع هذه الميزة.

ويمكن إعادة مشاهدة مقاطع اليوتيوب التى تم تحميلها مسبقا عن طريق الذهاب إلى Account ومنه نختار Availiable offline.

ويوجدا ايضا تطبيق Pvstar الذى يدعم هذه الميزة ايضا وهو مجانى ويتيح امكانية حفظ مقاطع اليوتيوب لمشاهدتها في وقت لاحق بدون اتصال بالإنترنت.

مدون و مطور و يب

محمد فتحى

مدون و مطور و يب

4 تعليقات

  1. يقول مومن:

    ما هذا تحفظ الفيديوا أي تحميله ثم اعادة مشاهدته بالانترنت . اذا اردت أن تنقل شيئا فتحقق منه أولا

  2. يقول Reef:

    حلو ماشاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *