تسريب المزيد من الصور لسامسونج جلاكسي نوت 5

لم تعد تفصلنا سوى بضعة أيام على موعد الكشف عن الهاتف الجديد سامسونج جلاكسي نوت 5 لكن بالرغم من ذلك مازالت سلسلة التسريبات المتعلقة بهذا الجهاز مستمرة ، حيث ظهرت اليوم مجموعة من الصور الجديدة للنوت 5 والتي تمنحنا نظرة أفضل وأوضح على التصميم الجديد للجهاز.

هذه الصور والتي نشرتها مجلة Droid Life تظهر اطار معدني بجوانب الجهاز لكن بتصميم منحني وجديد وذلك من أجل جعل حمل الجهاز أسهل وأكثر راحة.

وتؤكد هذه الصور أيضا أن الهاتف اللوحي سامسونج جلاكسي نوت 5 لن يأتي بمنفذ لبطاقة microSD والتي تسمح بزيادة ذاكرة التخزين الداخلية.

note-5-2

وقد سمعنا سابقا بعض الاشاعات التي تشير الى أنه سيتم تزويد جلاكسي نوت 5 بشاشة Quad HD قياس 5.66 انش تصل دقة وضوحها الى 2560×1440 بيكسل ومعالج سامسونج Exynos 7420 ثماني النواة اضافة الى ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت.

note-5-1

وسيأتي هذا الجهاز كذلك بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل كما أنه سيتوفر بالعديد من خيارات ذاكرة التخزين الداخلية والتي تشمل 32 جيجابايت ، 64 جيجابايت وأيضا 128 جيجابايت وسيعمل بنظام الاندرويد لولي بوب.

وستعقد شركة سامسونج مؤتمرها الصحفي خلال الاسبوع القادم وبالضبط خلال يوم 13 من شهر أغسطس الجاري والذي ستكشف خلاله عن جلاكسي نوت 5 اضافة الى هاتف جلاكسي اس 6 ايدج بلس.

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *