بالفيديو : مراجعة لهاتف موتورولا موتو G

كشفت شركة موتورولا التابعة للشركة الصينية العملاقة لينوفو مؤخرا عن الاصدار الجديد من هاتفها موتو G والان حصلنا على أول فيديو يظهر مراجعة ونظرة شاملة على أهم مميزات الجهاز.

الفيديو أسفله والذي نشرته مجلة Phandroid على قناتها الرسمية في موقع اليوتيوب يمنحنا نظرة عن تصميم الجهاز وأيضا التغييرات التي أجرتها الشركة على الاصدار الجديد من ناحية العتاد والنظام مقارنة بالاصدارات السابقة.

الجدير بالذكر أنه تم تزويد اصدار عام 2015 من هاتف موتورولا موتو G بشاشة من نوع HD يبلغ حجمها 5 انش وبدرجة وضوح تصل الى 1280×720 بيكسل بالاضافة الى معالج Snapdragon 410 رباعي النواة بسرعة 1.4 جيجاهرتز من شركة كوالكم الامريكية ومعالج رسوميات من نوع Adreno 306.

ولأول مرة قامت شركة موتورولا باطلاق نسختين من هاتفها موتو G يكمن الاختلاف بينهما من ناحية الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين الداخلية اذ نجد الاولى مزودة بذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت أما الثانية فتأتي بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت.

ومن ناحية الكاميرا فتم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية تصل دقتها الى 5 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل اضافة الى بطارية بحجم 2470 ميلي أمبير أما سعر الجهاز فيبدأ من 179.99 دولار.

https://www.youtube.com/watch?v=OB5kcIxZTJs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *