رصد الهاتف اللوحي سامسونج Galaxy Note 5 على منصة CPU-Z

في بداية الاسبوع الماضي أكدت الشركة الكورية سامسونج أنها ستعقد مؤتمرها القادم Unpacked 2015 خلال يوم 13 من شهر أغسطس الجاري في مدينة نيويورك الامريكية والذي يتوقع أن تكشف خلاله عن الهاتف اللوحي المنتظر جلاكسي نوت 5 اضافة الى هاتف ذكي جديد يدعى جلاكسي اس 6 ايدج بلس.

واليوم ظهر تقرير جديد يشير الى أنه تم رصد الاصدار الخامس من سلسلة الهواتف اللوحية المشهورة جلاكسي نوت على منصة الاختبار الشهيرة CPU-Z والتي تعمل على عرض معلومات العتاد واختبار قوة الاجهزة الذكية ، الامر الذي مكن من الكشف عن بعض تفاصيل ذلك الجهاز.

ومن خلال البيانات التي تم رصدها على خدمة CPU-Z تبين أن الهاتف اللوحي سامسونج جلاكسي نوت 5 يحمل رقم الاصدار SM-920F وسيأتي بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت بالاضافة الى معالج شركة سامسونج الجديد Exynos 7422.

ومن خلال الصورة أسفله والتي تظهر اختبار النوت 5 على خدمة CPU-Z يتضح لنا أيضا أنه سيتم تزويد الجهاز بشاشة بحجم 5.7 انش وبدقة وضوح 2560×1440 بيكسل.

note5cpuz

وتشير التوقعات الى قدوم النوت 5 بعدة خيارات من ذاكرة التخزين الداخلية والتي تشمل 32 جيجابايت و 64 جيجابايت اضافة الى 128 جيجابايت والى حدود الساعة لانعلم ان كان الجهاز سيدعم منفذ بطاقة microSD من أجل زيادة القدرة التخزينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *