استخدام فيسبوك ماسنجر بدون الحاجة إلى حساب فيس بوك

 

فيسبوك ماسنجر انتقلت إلى مرحلة أقوى فى عالم تبادل الرسائل حيث أعلنت شركة فيس بوك أن تطبيقها لم يعد يتطلب وجود حساب فيس بوك فعال، فالمستخدمين في كل من الولايات المتحدة وكندا وفنزويلا و بيرو اصبح بامكانهم استخدام فيسبوك ماسنجر باستخدام الاسم الكام بلإضافة الى رقم الهاتف دون الحاجة الى حساب فى فيسبوك.

فالأشخاص الذين ليس لديهم حسابات فيسبوك يظهر لهم اختيار للاشتراك فى التطبيق نفسة بشكل مستقل عن حسابتهم الخاصة بالفيس بوك وتتوفر لهم كل المميزات نفسها بما في ذلك نظام المدفوعات وأيضا مكالمات الصوت والفيديو.

Messenger Sign Up Android

والفرق الرئيسي للمستخدمين الذين لا يسجلون بحساب فيسبوك نشط سوف تكون الميزات التي تعتمد على شبكة من أصدقاء الفيسبوك.و فى الشاشة الافتتاحية سيظهر لهم خيار جديد يقول “لست على فيسبوك؟”

على سبيل المثال، فإن التطبيق يعتمد فقط على اتصالات الهاتف الخاص بك للعثور على الأصدقاء على الخدمة. وبالتالى فان التطبيق لن يكون قادر للوصول إلى أصدقائك على الفيس بوك الغير مسجلين ارقامهم على هاتفك الشخصى .

ولم تقدم الشركة جدولا زمنيا لمعاد تعميم هذه التجربة على باقى البلدان المختلفة ولكن ما يزال هناك بعض التطويرات التى تعمل عليها الشركة قبل اصداره بشكل نهائى لجميع دول العالم.

 

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *