تطبيق جديد من سامسونج يقوم بتصوير العابك على الهاتف

Game Recorder+

إذا كنت من عشاق الألعاب بالتأكيد تكون لديك لحظات مميزة عند تحقيق رقم قياسي high scores أو الوصول إلى مرحلة معينه فى اللعبة أو حل لغز معين فأنت بالطبع تريد الاحتفاظ بهذه اللحظات أو مشاركتها مع الأصدقاء.

فقد كشفت شركة سامسونج عن تطبيق مجانى جديد يدعى Game Recorder+ لتلبية هذه الحاجة عند الكثير من عشاق الألعاب والذى تستطيع من خلاله تصوير اللحظات الحاسمة فى ألعابك.

 

ومن مميزات التطبيق الجديد انه يسمح بتصوير الألعاب بدقة عالية الجودة ويسمح للمستخدمين بإضافة و تسجيل تعليقاتهم الخاصة باستخدام كاميرا الهاتف الامامية و مشاركتها مع الاصدقاء عبر موقع يوتيوب او عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.
 
ومن المتوقع ان يلاقى هذا التطبيق رواجا كبيرا من قبل محبى الألعاب والذين يريدون مشاركه لحظاتهم الحاسمة مع الأصدقاء كما من الممكن أن نرى تطبيقات أخرى لهواتف أبل تقوم بتقديم نفس الخدمة لان مثل هذه التطبيقات يساعد فى زياده مبيعات الشركات بالتأكيد.

 

 

#استخدام التطبيق Game Recorder+

بعد فتاح التطبيق مباشرة يمكنك الضغط على الزر التسجيل الاحمر فى الشاشة الرئيسية للتطبيق ثم قم بتشغيل لعبتك المفضلة ليقوم التطبيق بعمله.

 

و يمكنك تحميل التطبيق الجديد مجانا عبر متجر جوجل بلاى و هو يعمل على كل من Galaxy S6, S6 Edge, Galaxy S5, Note 4, S4, Note 3, and Note 2 و كل الأجهزة العاملة بنظام اندرويد 4.1 فما فوق https://goo.gl/RFFN51

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *