مميزات رهيبة فى الاصدار الجديد iPhone 6S

اشارت تقارير جديدة إلى أن النسخة القادمة من الأيفون iphone 6s ستكون مكونه من مواد قوية جدا وذلك بسبب السمك الصغير الذى يتمتع به فمن المعتقد أنه سوف يصل إلى 2 مليمتر فقط وسوف يكون أقوى من حيث التصنيع والمواد المستخدمة في الهيكل والتي تتمتع بخفة الوزن مع المتانة والقوه.

كما من المفترض أن يحتوى على بعض التطبيقات التى تقيس قوة الضغط على الشاشة وعلى الجهاز عموما لتنبيهك فى حالة وجود ضغط زائد على الجهاز، كما تقول شركة أبل أن هيكل الهاتف سوف يتكون من ألمونيوم 7000 والمستخدم حاليا فى ساعة Apple Watch وسوف يتم تعميم هذه المادة الجديدة فى كل الأجهزة القادمة من شركة أبل.

 

أقرأ ايضا: خرائط نوكيا متوفر الان على ايفون

 

وتتميز هذه المادة بأنها أقوى بنسبه 60 % من الألومنيوم العادي وأخف فى الوزن مما يتيح استخدامات متعددة وقوية في مجال الأجهزة المحمولة والموبايل، وبالطبع سوف تفصح الشركة عن معلومات جديده حول IPhone 6S فى الأيام القادمة.

بالإضافة الى خامة المصنوع منها الهاتف تنوى ابل توفير الهاتف بثلاث الوان مختلفة غير الذهبي و الابيض و الاسود، اضافة الى بكاميرا تنافس فى دقتها الكاميرات الاحترافية DSLR و بدقة 12 ميجا بيكسل. و تخطط ابل الى دمج ميزة Force Touch لتحسين خاصية اللمس فى الهاتف آيفون 6 إس و التى تم الإعلان عنها مؤخرا.

و يتوقع الخبراء بان ياتى الهاتف الجديد بشاشة من الياقوت بقياس 4.7 على ان يتم طرح نسخة اخرى بمقاس شاشة اكبر و تسمى آيفون 6 إس بلس iPhone 6S plus، على ان يأتي الهاتف الجديد بمعالج من نوع A9 و ان يزود الهاتف برامات 2 جيجا.

و من المتوقع ان يتم الإعلان على الهاتف الجديد فى شهر أغسطس او سبتمبر 2015.

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *