تحديث ويندوز 10 يصل الى النسخ المقرصنة

windows 10

قال “تيري مايرسون” نائب رئيس مايكروسوفت لشؤون أنظمة التشغيل خلال مشاركته في “مجتمع هندسة عتاد ويندوز” WinHEC المقام في شنتشن الصين، أن مستخدمي النسخ الغير قانونية او “المقرصنة” من نظام ويندوز سيكونون قادرين على الترقية مجانا إلى الإصدار الجديد من نظام التشغيل “ويندوز 10″.

و اضاف أن النسخ المقرصنة التى سيتم تحديثها “ويندوز 10″ لن يتم اعتبارها أصلية بعد الترقية، وستظل نسخة مقرصنة، و أن تلك النسخ المقرصنة لن تحظى بمميزات الخاصة بالدعم الفني من مايكروسوفت أو شركائها.

وأكد ” مايرسون” على توافر الإصدار الجديد من النظام “ويندوز 10” للتحديث المجاني حين إطلاقه لمئات الملايين من مستخدمي عدد من الإصدارات الحديثة لنظام ويندوز سواء على الحواسب أو الهواتف الذكية.

 

 

يذكر أن تصريحات مايرسون خلال القمة التقنية المنعقدة في الصين تأتي بالتزامن عن كشف مايكروسوفت لمزايا جديدة في نظام ويندوز 10، منها ميزة، ويندوز هلو، للمصادقة باستخدام الوسائل الحيوية لتأمين تسجيل الدخول عبر طرق مثل الوجه أو بصمة العين أو بصمة الاصبع.

 

و تابع ” مايرسون” أن ويندوز 10 سيتم طرحه رسميا للمستخدمين في 190 دولة حول العالم خلال الصيف المقبل، و و سيكون متوفر لنحو 111 لغة عالمية. و أن شركته لازالت تعمل على تطوير الإصدار الجديد من ويندوز، وستطلق خلال الفترة القليلة المقبلة مزيدا من النسخ التجريبية له.

مدون و مطور و يب

محمد فتحى

مدون و مطور و يب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *