ياهو :إيقاف منتديات ياهو مكتوب

قررت شركة ياهو إغلاق منتديات مكتوب بتاريخ 15 ديسمبر 2014. يأتي هذا القرار كما قالت ياهو نتيجة رغبتها بتقديم خدمات أكثر ابتاكاراً وحداثة، حيث دعت مستخدمى خدمة المنتديات الى الإنتقال الى منصة تمبلر للتدوين و للتعبير والمشاركة في جميع أنواع المحتوى. حيث اكد هذا القرار ان عهد المنتديات قد ذهب بلا عودة .

و جاء هذا القرار بشكل مفاجىء من خلال رسالتين و جهتهم لرواد منتديات ياهو مكتوب.

الرسالة الاولى :

“نود أن نعلمكم بأن ياهو قد قررت إغلاق منتديات مكتوب بتاريخ 15 ديسمبر 2014. وبعد هذا التاريخ لن تكونوا قادرين على التفاعل مع هذه الخدمة أو الوصول إلى حساباتكم في المنتدى. لحفظ المحتوى الذي قمتم بتحميله في منتديات مكتوب، يرجى النقر هنا.
يأتي هذا القرار الصعب نتيجة رغبة ياهو بتقديم خدمات أكثر ابتاكاراًوحداثة. و ستبقى ياهو ملتزمة عالمياً بتقديم منصات للتعبير عن آرائكم و أفكاركم. وكبديل لهذه المنتديات، ندعوكم للانضمام إلى مدونة تمبلرلتصبحوا جزءً من مجتمع عالمي حيوي ومتواصل. يعد تمبلر منصة للتعبير والمشاركة في جميع أنواع المحتوى الحديث المرئي والمكتوب، كالنصوص والصور والمقالات والروابط والموسيقى والفيديو، مباشرة من متصفحكم أو هواتفكم أو حاسوبكم المكتبي أو بريدكم الإلكتروني أو أي مكان تكونون فيه. ”

الرسالة الثانية: بداخل المنتديات

قد وجهت ياهو الشكر لكل اعضاء و رواد المنتديات الذى اسهمو فى تقديم خدمات مميزة،

و تحتوى المنتديات على مجموعة من اقدم المنتديات العربية المميزة منها منتدى “الدي فى دى العربى” الذى يعد واحد من اكبر المنتديات العربية الذى كان مخصصا فى بدايته فقط لترجمة الافلام العربية ،الجدير بالذكر ان شركة ياهو قامت فى السابق بإيقاف خدمة “مدونات مكتوب”.

مدون و مطور و يب

محمد فتحى

مدون و مطور و يب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *