تسريب صور ومواصفات الهاتف Huawei Mate 10

تسريب صور ومواصفات الهاتف Huawei Mate 10

من المتوقع ان شركة هواوي تستعد لإطلاق هاتفها الرائد Huawei Mate 10 و Mate 10 Pro في وقت قريب، فقد ظهرت مءخراً على شبكة الانترنت صورة يقال انها للهاتف Huawei Mate 10 وتظهر الصورة شاشة بلا حواف تقريباً مع كاميرا مزدوجة وحساس بصمة من الخلف.

ومن جانبه قال ريتشارد يو، رئيس المنتجات الاستهلاكية فى شركة هواوى الصينية، فى مقابلة مع بلومبرج أن خلال الفترة القادمة سيكون للشركة الهاتف Mate 10 سيكون مزودا مع عمر أطول للبطارية وشاشة كاملة، والقدرة على تصوير أفضل والعديد من الميزات الأخرى التى من شأنها أن تساعد الشركة على التنافس مع أبل، وهاتفها القادم آيفون 8. واضاف الي ان شركة هواوى ستتخلى عن الأجهزة ذات المواصفات والأسعار المنخفضة خلال الفترة القادمة.

وتشير احدث التقراير الي ان الهاتف سيملك شاشة كبيرة من نوع IPS-NEO LCD بحجم 6 بوصة تبلغ دقتها 1440×2560 بيكسل، ويعمل بمعالج من نوع HiSilicon Kirin 970 بـ 8 أنوية بشريحة 64bit، بالإضافة الي ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت يمكن زيادتها عبر بطاقات خارجية حتى 256 غيغابايت. وبطارية بسعة 4,900 ملي أمبير. عليى ان يعمل بنظام الأندرويد 8.0.

وسيضم الهاتف Huawei Mate 10 سيضم كاميرا أمامية مزدوجة 12MP و 8MP، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة 16MP و23MP بفتحة f/2.0.

ومن المتوقع ان يتم الكشف عن الهاتف يوم 16 اكتوبر القادم علي ان يبلغ سعر الهاتف عند صدوره الي الاسواق حوالي الف دولار أمريكي، وس

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *