“واتساب للأعمال” نسخة مدفوعة من واتساب قريباً

"واتساب للأعمال" نسخة مدفوعة من واتساب قريباً

أعلنت شركة واتساب المملوكة لشركة فيسبوك، في بيان رسمي لها عن نيتها إطلاق تطبيق جديد “واتساب للأعمال” موجه الي قطاع الاعمال والأنشطة التجارية مخصص الي الشركات الصغيرة والمتوسطة، وقالت الشركة ان التطبيق سيتم إطلاقه بشكل مجاني فى البداية على ان يتم فرض رسوم على استخدام التطبيق فى المستقبل.

الجدير بالذكر ان تطبيق واتساب الذي يستخدمه أكثر من مليار شخص يوميا، قد أعلنت الشهر الماضي عن إطلاق ميزة توثيق الحسابات عن طريق إضافة الشارة الخضراء إلى جانب اسم جهة اتصال، والذي يعني ان هذا الحساب يعود إلى نشاط تجاري.

كما تعتزم واتس آب كذلك توفير خدمة أخرى خاصة هذه المرة بالشركات الكبرى كشركات الطيران والبنوك سيكون بالإمكان عبرها لهذه المؤسسات مد عملائها عبر المعلومات الإشعارات المهمة كمواعيد الطيران أو تأكيد تسليم الطلبيات وغيرها من الوظائف التواصلية.

"واتساب للأعمال" نسخة مدفوعة من واتساب قريباً

“واتساب للأعمال” نسخة مدفوعة من واتساب قريباً

نص الإعلان

حن نعمل على تصميم وتجربة آليات جديدة ضمن تطبيق جديد مجاني للشركات الصغيرة الحجم ويعرف هذا التطبيق بـ “واتساب للأعمال”. كما أننا نعمل على إعداد وتجربة حل آخر يستهدف الشركات الكبيرة التي تعمل على نطاق أوسع والتي تملك قاعدة شاسعة من الزبائن على غرار شركات الطيران ومواقع التجارة الإلكترونية والمصارف. سوف تتمكن هذه الشركات من استعمال الحلول التي نقدمها لإرسال إشعارات مفيدة إلى مستخدميها على غرار تنبيهات لتأكيد شحن البضائع وتسليمها وغيرها من المعلومات عن تحديثات تعنيهم.

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *