تعرف على مواصفات الهاتف Galaxy Note 8

أخيرا كشفت سامسونغ مساء الأربعاء 23 أغسطس، رسميا عن هاتفها الرائد “غالاكسي نوت 8” في مدينة نيويورك الأمريكية، خلال الحدث الخاص Samsung Galaxy Unpacked 2017.

مواصفات الهاتف Galaxy Note 8

يأتي الهاتف Galaxy Note 8 بشاشة تدعم تقنية Super AMOLED بقياس 6.3 بوصة وبدقة 2960×1440 بكسل مع كثافة 521 بكسل في البوصة الواحدة. مع حماية من زجاج غوريلا غلاس 5،يغلف واجهته وظهره.

يقدم الهاتف نوت 8 بكاميرا مزدوجة، بدقة 12 ميغابكسل الاثنين، مع فتحة عدسة f/1.7 و f/2.4، وميزة مثبت الصورة البصري OIS، وتقنية التركيز التلقائي الطوري PDAF، تقريب رقمي x10 وتقريب بصري x2، وفلاش مزدوج، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.7.

ويعمل الهاتف Galaxy Note 8 بنظام اندرويد 7.1 نوغا قابل للتحديث الي نظام اندرويد 8.0 Oreo، ومزود بمعالج Snapdragon 835 من انتاج شركة كوالكم الأمريكية لأسواق الولايات المتحدة والصين، ومن نوع Exynos 8895 موجه لأسواق أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط.

والهاتف مزود بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6 جيجابايت ومساحات تخزين داخلية 64/128/256 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريقة بطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD.

بالنسبة لقلم S Pen حصل على الكثير من التحسينات ليصبح أكثر دقة وسلاسة مثل تحسين حساسية الضغط و رسائل الصو المتحركة GIF وترجمة الجمل مع ميزة لتحويل العملات وغيرها.

الهاتف والقلم الإلكتروني Spen الخاص به مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68. ويأتي مع بطارية بسعة 3,300mAh غير قابلة للإزالة.

كما ان الهاتف يدعم تقنية الشبكات الاسلكية 802.11ac وتقنية Bluetooth 5.0 بالإضافة تقنية “اتصال المدى القريب” NFC وشبكات الجيل الرابع LTE بسرعة تصل الي 1 جيجابايت فى الثانية،

ومنفذ USB Type-C. 8 تقنية ماسح قزحية العين، وحساس للضغط، إضافة إلى حساس بصمة الإصبع الذي يقع على ظهره بجانب الكاميرا، إضافة إلى حساس لنبضات القلب، تقنية الشحن اللاسلكي السريع.

الهاتف سيتوفر للطلب المسبق بداية من غداً 24 اغسطس لعى ان يتوفر في الاسواق بداية من يوم 15 سبتمبر، وسيكون متاح بأربعة ألوان، هي: الرمادي،الأسود، الذهبي، الأزرق بحوالي 1000 دولار أمريكي.

 

 

Galaxy_Note 8

محمد فتحى

مدون و مطور و يب ومؤسس موقع روبابيكيا

للإعلان علي موقع روبابيكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *