الهاتف نوكيا 3310 يعود للأسواق مجدداً .. ولكن !!

قررت شركة نوكيا إعادة إطلاق هاتفها الشهير “3310” بإصدار جديد، وسيتم الكشف عن هذا الهاتف خلال المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2017 الذي يقام في مدينة برشلونة، نهاية فبراير/شباط الجاري.

وصدر هاتف نوكيا 3310 لأول مرة عام 2000 اي قبل 17 سنة، حيث تميز صلابته وقوة بطاريته الذي يمتد لأيام، وهي الميزة التي قد تسهم في إقبال المستخدمين على شراء الإصدار الجديد الذي سيتم بيعه بسعر 60 دولارا.

ومن الممكن شراء الهاتف عبر موقع أمازون، ولكن عن طريق السوق الأصلية للهاتف، وليس من شركة أمازون نفسها.

وتقدم أمازون مجموعة من المواصفات المميزة للهاتف، بما في ذلك الآلة الحاسبة والساعة وقدرته على تخزين أكثر من 10 ملاحظات للتذكير، فضلا عن الألعاب مثل لعبة “سنيك 2″ و”باريس 2″ و”سبيس امباكت”.

وتكافح نوكيا من أجل إعادة علامتها التجارية إلى الأسواق في عصر الهواتف الذكية، والجدير بالذكر أن مايكروسوفت قد اشترت أسهم الشركة الفلندية نوكيا في العام 2014، ليختفي بعدها اسم نوكيا من أسواق الهواتف الذكية ويطرح تحت اسم Lumia. وفي مايو/أيار من العام الجاري، وقعت نوكيا عقدا مع شركة “HMD Global Oy” يسمح للأخيرة بإنتاج أجهزتها خلال السنوات الـ10 القادمة.

وحظي “الهاتف نوكيا 3310” منذ إطلاقه قبل 17 عاما بشعبية كبيرة، لدرجة دفعت شخصا بريطانيّا إلى عدم التخلي عنه إلى الآن معتبرا أن فيه مزايا تفوق مزايا الهواتف الذكية.

ومن المقرر أن تكشف شركة HMD أيضا عن إطلاقها هواتف نوكيا 3 و5 و6 خلال المؤتمر العالمي للمحمول الذي سيبدأ فعالياته في الـ26 من شهر فبراير الجاري.

وإلى جانب “الهاتف الجبار” الذي عرف بصلابته الاستثنائية، ستقوم شركة HMD بالكشف عن هاتفين جديدين هما “نوكيا 3” و”نوكيا 5″، يعملان بنظام أندرويد 7.0 نوغا، بسعر يناهز 160 دولارا.

ومن المتوقع ان يملك الهاتف Nokia 5 شاشة بقياس 5.2 بوصة بدقة 720p ويعمل ومزود بـ 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM بالإضافة الي كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل ويبارع بسعر 200 دولار أمريكي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *