تعرف على مواصفات الهاتف NOKIA P1 المتوقعة

تعمل شركة نوكيا على شق طريقها للتربع على قمة الشركات المصنعة للهواتف الذكية من جديد، وذلك من خلال انتاج هواتف رائدة تنافس الهواتف الموجودة فى السوق حاليا ومن ابرز هذه الهواتف المنتظرة الهاتف NokiaP1 والتي تقوم شركة HMD Global بتصنيعه.

 

مواصفات الهاتف NOKIA P1 المتوقعة

الهاتف NOKIA P1 سيعمل بنظام اندرويد 7.0 نوجة ويملك شاشة بقياس 5.3 بوصة بجودة FHD اوQHD محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 5، على ان يعمل بمعالج Snapdragon 835 SoC و يملك 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام. الجدير بالذكر ان الهاتف Samsung Galaxy S8 سيكون اول هاتف في العالم يعمل بالمعالج Snapdragon 835 SoC

سيتم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 22.6 بعدسة كارل زييسCarl Zeiss، ويملك منفذ USB Type-C وسيكون مقاوم للماء والغبار وفقاً للمعيار IP57 بالإضافة الي بطارية كبيرة بسعة 3500 مللي أمبير.

من المتوقع ان يتوفر الهاتف NOKIA P1 بنسختين الاولي مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وسعرها من 800 دولار أمريكي والنسخة الثانية بمساحة تخزين 256 جيجابايت بسعر 950 دولار أمريكي.

وستم عرض الهاتف الجديد رسمياً فى المعرض الذي ستقيمه شركة HMD Global في 26 فبراير القادم. وتشير أغلب التسريبات ان شركة نوكيا ستعمل على اصدار 6 او 7 هواتف تعمل بنظام اندرويد هذا العام.

https://www.youtube.com/watch?v=lVkLj0xBLIk

مدون و مطور و يب

محمد فتحى

مدون و مطور و يب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *