كاميرات الهواتف ! .. أيٌّ منها هو الأفضل في 2016 ؟!!

أصبحت الهواتف تستخدم في الكثير من المجالات الحياتية , بل أصبح بامكاننا الاستغناء عن شراء الكثير من الأدوات التي صار من الممكن الإستعاضة عنها بالهاتف , ومن بين هذه الأدوات .. (الكاميرا).

الكاميرا هي أحد معايير الجاذبية في الهاتف بالنسبة للكثير من الناس , بل ربما هي المعيار الأكثر جاذبية ! , لكن يتردد بين الأصدقاء وأفراد العائلة الكثير من العبارات حول الهواتف التي تحمل أفضل الكاميرات , دون الإتفاق على رأي واحد واجابة واحدة , وفي هذا المقال نطلعكم على الكاميرات الأكثر تميزاً في 2016 .

نبدأ مع الهاتف المميز  Galaxy S7 حيث يتميز بكاميرا بخلفية دقتها تصل الى 12 ميجابيكسل بالاضافة الى نظام تركيز تلقائي والذي يستطيع التقاط الحركات المفاجئة , كما وتتمتع الكاميرا بوجود بانوراما متحركة .

نكمل مع الهاتف المميز والذي سطع نجمه في الجيل الثاني والثالث من سلسلة Z , هذا الهاتف هو  Sony Xperia Z5 Compact وتأتي الكاميرا بدقة 23 ميغابيكسل Exmor RS™‎ من Sony بالاضافة الى عدسة G Lens بزاوية عريضة 24 ملم , يضاف الى ذلك ميزة التركيز البؤري التلقائي خلال 0.03 من الثانية , وفلاش LED .

نأتي الآن لهاتف Moto X Play , حيث يحمل كايمرا بدقة 21 ميغابيكسل  , بالإضافة الى ميزة الضبط التلقائي للصورة وفلاش LED .

نعود لسامسونج مرة أخرة ولكن هذه المرة مع هاتف Galaxy S6 , حيث يحمل كاميرا بدقة 16 ميغا بيكسل , ومثبت بصري للصورة OIS  , بالإضافة الى تصوير 4k والعديد من المزايا الموجودة أيضاً في الجيل السابع من نفس السلسلة .

والآن مرة أخرى مع موتو ولكن هذه المرة مع  (Moto G (3rd Generation يحمل هذا الهاتف كاميرا بدقة 13 ميجابكسل, واضحة بدرجة  4128×3069 بيكسل,بالاضافة الى ميزة الضبط التلقائي للصورة, بالإضافة إلى فلاش LED.

نأتي الآن لهاتف iPhone 7  Plus يتميز هذا الهاتف بوجود كاميراتين خلفيتين كل منهما بدقة 12 ميغا بيكسل الأولى بزاوية واسعة والثانية بزاوية أضيق , وفلاش رباعي .

هذه هي الكاميرات البارزة في 2016 بالاضافة الى العديد من الهواتف المميزة والتي تحمل كاميرات مميزة أيضاً مثل هاتف HTC 10 و هاتف Huawei P9 و هاتف Huawei P8 و هاتف Samsung Galaxy S5 .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *