Honor 8 يحصل على تحديث اندرويد 7.0 نوجا في فبراير

بدأت بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية في ارسال تحديث اندرويد 7.0 نوجا للهواتف الذكية الخاصة بها، وفي هذا الخصوص أعلنت شركة هواوي الصينية عن ان الهاتف Honor 8 سيحصل على تحديث اندرويد 7.0 نوجا في شهر فبراير القادم والذي يتميز بوجود واجهة المستخدم EMUI 5.0 الخاصة بشركة هواوي الصينية.

وبصرف النظر عن الميزات التي يجلبها نظام اندرويد 7.0 نوجا مثل ميزة الرد السريع والتقسيم الشاشة، فإن واجهة المستخدم EMUI 5.0 المبنية في الاصل على نظام اندرويد 7.0 نوجا فقد جلب تعديل رئيسي على واجهة المستخدم الخاصة بشركة هواوي EMUI بحسب تقرير لموقع 9to5Google.

أحد هذه التعديلات هو وجود اكثر من profile يمكن للمستخدم التبديل بينهم بسهولة، كما ان واجهة المستخدم الجديدة EMUI 5.0 تتيح للهاتف تحديد الاولوية للتطبيقات من ناحية استغلال موارد الهاتف. بالإضافة ايضاً الي ميزة App Lock والتي تتيح للمستخدم اضافة كلمة مرور للتطبيقات على هاتفه الشخصي.

التحديث الجديد سيعمل ايضاً على الحفاظ على عمر بطارية الهاتف عن طريق توفير عدة أساليب modes لتوفير الطاقة power saving.

لم تكشف الشركة عن موعد محدد لبدأ وصول التحديث الجديد للهاتف Honor 8، ولكن شركة هواوي قد أعلنت في وقت مبكر من الشهر الماضي عن ان الهواتف Huawei Mate 8, Huawei P9, Huawei P9 Plus, Huawei P9 Lite, Huawei Nova, Huawei Nova Plus ستحصل على تحديث اندرويد 7.0 نوجا في الربع الأول من العام 2017.

الجدير بالذكر ان واجهة المستخدم EMUI 5.0 الخاصة بشركة هواوي الصينية متوفرة بالفعل فى الهاتف Huawei Mate 9.

يمكنك الاطلاع على ميزات واجهة المستخدم EMUI 5.0 الخاصة بشركة هواوي الصينية من خلال مشاهدة هذا الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=tz6x6JvP3JQ

مدون و مطور و يب

محمد فتحى

مدون و مطور و يب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *