هواوي باعت اكثر من 10 مليون هاتف Huawei P9 و Huawei P9 Plus

قالت شركة هوواي الصينية في بيان صحفي لها عن انها قامت بشحن اكثر من 10 مليون هاتف Huawei P9 و Huawei P9 Plus عالمياً، وقد حصلت هواتف هذه الفئة على أعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم ونالت بعض الجوائز منها جائزة ” أفضل هاتف ذكي استهلاكي في أوروبا” لموسم 2016-2017 المقدمة من اتحاد الصوت والصورة الأوروبي EISA، والذي يعتبر أكبر مؤسسة للوسائط المتعددة في أوروبا مع العلم بأن الهاتف Huawei P8 فاز بنفس الجائزة في العام الماضي، كما فازت الشركة بجائزة “أفضل حاسب شخصي” المقدمة من CES .
وقد أعلنت شركة هواوي الصينية عن أكثر من 33.59 مليون هاتف خلال الربع الثالث من العام الجاري 2016 والذي يمثل زيادة بنسبة 23% عن نفس الوقت من العام السابق. وتمثل الهواتف المتوسطة المواصفات والهواتف الرائدة 44% من نسبة الهواتف المباعة.
ووفقاً للبيان الصحفي الذي نشرته شركة هواوي الصينية فهي تستحوذ على ما نسبته 15% من سوق الهواتف في 30 دولة وما نسبته 20% في 20 دولة حول العالم. وقالت الشركة انها حققت مبيعات كبيرة في الأسواق الاوروبية الرئيسية مثل المملكة المتحدة والمانيا وفرنسا.
شركة هواوي بالفعل أحتلت مكانة كبيرة في الأسواق الغربية نتيجة لإنتاج هواتف ذات مواصفات قوية بأسعار معقولة بالمقارنة مع العلامات التجارية الكبرى الأخرى مثل سامسونج وإتش تي سي.

مدون و مطور و يب

محمد فتحى

مدون و مطور و يب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *