أحصل الآن على دورة تدريبية مجانية في مجال الصحافة من فيسبوك

في ظل مساعي شركة فيسبوك في جعل جميع المستخدمين يعتمدون على خدماتها في حياتهم الوظيفية ،ها هي الشركة الآن تقدم دورة تدريبية إلكترونية مجانية مئة في المائة من أجل التعرف على الأدوات والخدمات الخاصة بالفيسبوك التي تخدم عملاء الشركة في أعمالهم.

و ستكون الدورة متاحة على صفحة خاصة ببرنامج التدريبي الدولي ،حيث تحمل في مضمونها ثلاثة محاور أساسية  وهي اكتشاف المحتوى و كتابة الخبر ،بناء قاعدة جماهيرية ، و من خلال كل نموذج سيتعرف المتدرب على إرشادات توجيهية و أحسن العادات التي يمكن اتباعها من أجل تحقيق التطور في هذا المجال.

و تأتي هذه الدورة بمجموعة من المواضيع التي تتمحور حول الطريقة المثالية لاستخدام الفيسبوك من قبل الصحفيين ،من أجل تحقيق الاستفادة القصوى في استغلال الفيديوهات البانورامية والبث المباشر و غيرها من الأدوات ، و ليس هذا فقط فالدورة تكشف للمستخدم عن المقالات الفورية التي توفر إمكانية عرض مقالات المواقع بشكل مباشر داخل التطبيق بأكبر سرعة ممكنة.

كما ستعمل شركة فيسبوك في الأيام المقبلة على توفير مجموعة من الفيديوهات و الندوات للصحفيين المبتدئين في استخدام الفيسبوك وكذلك فئة الصحفيين المتقدمين من أجل اعتمادها في أعمالهم ، و الجدير بالذكر أن الدورات في الوقت الحالي تتوفر باللغة الإنكليزية و لغات أخرى عدا اللغة العربية و التي سيتم توفيرها في العام المقبل.

: برنامج التدريب الدولي الدورة ستكون متوفرة على

الرابط :
https://www.facebook.com/blueprint

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *